• مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
عاجل
الجمعة 09 مارس 2018 على الساعة 18:20

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يسافر الخميس إلى الكوت ديفوار

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يسافر الخميس إلى الكوت ديفوار

قررت إدارة الوداد البيضاوي أن تسافر بعثة النادي إلى الكوت ديفوار يوم الخميس المقبل (15 مارس)، من أجل مواجهة ويليامسفيل، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق البيضاوي، حامل اللقب، سجل فوزا عريضا، في مباراة الذهاب، أول أمس الأربعاء (7 مارس)، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين، ما يعني أن ممثل الكرة المغربية قام بخطوة كبيرة للتأهل إلى دور المجموعات.

وقرر فوزي البنزرتي، مدرب الوداد البيضاوي، أن يجري اللاعبون حصتين في الكوت ديفوار، قبل مواجهة الإياب أمام ويليامسفيلي.