• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 24 مايو 2016 على الساعة 00:00

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد مع الأهلي المصري في المجموعة الأولى

دوري أبطال إفريقيا.. الوداد مع الأهلي المصري في المجموعة الأولى

wacc
عصام أيت علي
أوقعت قرعة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء (24 ماي)، التي أجريت في مقر الاتحاد الإفريقي في العاصمة المصرية القاهرة، فريق الوداد الرياضي في المجموعة الأولى إلى جانب أندية الأهلي المصري وأسيك ميموزا الإيفواري وزيسكو يونايتد الزامبي.
وضمت المجموعة الثانية كل من وفاق سطيف الجزائري وإنيمبا النيجيري والزمالك المصري وماميلودي سانداونز من جنوب إفريقيا.
يشار إلى أن الوداد تأهل إلى دور المجموعات، عقب فوزه على فريق مازيمبي الكونغولي، بطل النسخة السابقة، ذهابا في مراكش بهدفين لصفر، وتعادله في مباراة الإياب بهدف لمثله.

wac 9or3a

السمات ذات صلة