• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 28 فبراير 2020 على الساعة 21:50

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يضع قدما في المربع الذهبي

دوري أبطال إفريقيا.. الرجاء يضع قدما في المربع الذهبي

أنجز فريق الرجاء البيضاوي نصف المهمة بنجاح، بعد فوزه  على ضيفه مازيمبي الكونغولي، بهدفين لصفر، اليوم الجمعة (28 فبراير)، برسم ذهاب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وافتتح المارد الأخضر نتيجة مبكرا، برأسية مهاجمه الكونغولي مالونغو، الذي سجل هدف التقدم، في مرمى فريقه السابق، في الدقيقة السادسة، ليستمر الرجاء في الضغط، حيث كان الأقرب للتسجيل طيلة الشوط الأول.

ودخلت الكتيبة الخضراء عازمة على مضاعفة النتيجة، ورغم تراجع الفريق الكونغولي إلى الخلف، ولجوئه إلى اللعب الخشن، استطاع بدر بانون تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 79 من رأسية، هزت جنبات مركب محمد الخامس.

وينتظر فريق الرجاء تأكيد تفوقه، في مباراة الإياب التي ستلعب يوم 7 مارس المقبل، في ملعب مازمبي، ليضمن صعوده إلى المربع الذهبي