• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 17 مارس 2018 على الساعة 00:35

دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الوداد تصل إلى الكوت ديفوار

دوري أبطال أفريقيا.. بعثة الوداد تصل إلى الكوت ديفوار

وصلت بعثة فريق الوداد البيضاوي إلى كوت ديفوار لخوض مباراة ويليامس الإيفواري، يوم غد السبت (15 مارس)، برسم إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.
ويحل الوداد ضيفا على منافسه الإيفواري بمعنويات مرتفعة، مستفيدا من فوزه الكاسح ذهابا بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.
وقال مدرب فريق الوداد الرياضي، التونسي فوزي البنزرتي، في تصريحات صحافية: “لا ينبغي الاستهانة بالمنافس رغم نتيجة الذهاب، وضرورة خوض مباراة الإياب بكل جدية، لتفادي أي مفاجأة ممكنة”.
ويرجح أن يغيب الثنائي إسماعيل الحداد وعبد اللطيف نصير عن المواجهة بسبب الإصابة.