• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الثلاثاء 10 مايو 2022 على الساعة 18:30

دورو السطافيط ونزلو عليها بالحجر.. توقيف محسوبون على فصائل كرة القدم في كازا

دورو السطافيط ونزلو عليها بالحجر.. توقيف محسوبون على فصائل كرة القدم في كازا

تفاعلت ولاية أمن الدار البيضاء، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، مساء أمس الاثنين (10 ماي)، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يقومون برشق سيارتين للشرطة والقوات المساعدة بالحجارة.

وأوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط، أن الأمر يتعلق بقضية زجرية عالجتها مصالح الشرطة القضائية بمنطقة أمن الفداء مرس السلطان بالدار البيضاء، مساء يوم السبت الماضي (7 ماي).

وكانت مصالح الشرطة بالدار البيضاء قد توصلت بإشعار حول تجمهر مجموعة من الأشخاص المحسوبين على فصائل مشجعي كرة القدم وتبادلهم للعنف بالشارع العام بحي “درب الكبير”، وهو ما استدعى تدخل الدوريات الأمنية التي واجهها المشتبه فيهم بالرشق بالحجارة، وذلك قبل أن يتم توقيف اثنين من بين المشتبه فيهم، أحدهما قاصر يبلغ من العمر 15 سنة.

وتم إيداع المشتبه فيه الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بالموقوف القاصر تحت المراقبة رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتها على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث.