• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 06 مارس 2025 على الساعة 22:14

دنيا بوطازوت: حنا أ عباد الله ممثلين قرينا باش نخدمو… علاش غادي تحرمو علينا الخدمة!!

دنيا بوطازوت: حنا أ عباد الله ممثلين قرينا باش نخدمو… علاش غادي تحرمو علينا الخدمة!!

ردت الممثلة دنيا بوطازوت على الانتقادات التي لاحقتها، أخيرا، بسبب مشاركتها في أزيد من عمل خلال رمضان، والاتهامات التي وجهت لها باكتساح الشاشة.

وخلال استضافتها في برنامج “مع الفاميلا” على القناة الأولى، علقت بوطازوت على منتقديها، وأكدت أنها درست لأربع سنوات من أجل الاشتغال، وأن لديها التزامات كسائر المواطنين.

وقالت: “حنا أ عباد الله ممثلين قرينا باش نخدمو قرينا 4 سنين علاش غادي تحرمو علينا الخدمة”.

وتابعت: “وتقولو لينا لا خدمو غي فهذا را حنا عندنا التزامات را حنا قرينا باش نخدمو”.

واسترسلت: “عافاكم حتى واحد ما يبقى يقول كنشوفك هنا وهنا را خدمتو هاديك”.

وتطل بوطازوت في رمضان على جمهورها، من خلال مجموعة من الأعمال على القناتين الأولى والثانية، وهي “الدم المشروك” و”ولاد يزة”، و”يوم ملقاك”، و”أنا وياك”