• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 27 أغسطس 2014 على الساعة 17:25

دعما للنداء العاجل.. الملك يتبرع بالدم في تطوان

دعما للنداء العاجل.. الملك يتبرع بالدم في تطوان

دعما للنداء العاجل.. الملك يتبرع بالدم
كيفاش
توجه الملك محمد السادس، يوم الأربعاء (27 غشت)، إلى المركز الجهوي لتحاقن الدم في تطوان، حيث قام بالتبرع بالدم.
ويندرج هذا العمل في إطار المبادرات الملكية الرامية إلى النهوض بالعمل التطوعي وتشجيع عملية التبرع بالدم الموجهة إلى تغدية مخزونات مراكز تحاقن الدم، التي تعرف عجزا هاما في هذه المادة الحيوية.
ومن خلال هذا العمل الرمزي، فإن الملك يقدم دعمه للنداء العاجل الذي أطلقه المركز الوطني لتحاقن الدم، الذي يواجه ندرة كبيرة، وكذا تشجيعه الشخصي لهذا العمل التضامني المواطن، واهتمامه المتواصل بقضايا الصحة العمومية.