• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الجمعة 01 أبريل 2022 على الساعة 17:05

دخل عندهم رمضان.. السعودية والإمارات وقطر يعلنون السبت أول أيام الشهر الفضيل

دخل عندهم رمضان.. السعودية والإمارات وقطر يعلنون السبت أول أيام الشهر الفضيل

أعلن الديوان الملكي السعودي أن غدا السبت (2 أبريل)، هو أول أيام الشهر الكريم في المملكة، بعد تأكيد المحكمة العليا في السعودية، ثبوت رؤية هلال شهر رمضان.

أتى الإعلان بعدما عقدت دائرة الأهلة في المحكمة العليا، جلسة مساء اليوم الجمعة 29 من شهر شعبان، للنظر فيما يردها حول ترائي هلال شهر رمضان لهذا العام.

وأضافت أنه وبعد الاطلاع على جميع ما وردها والنظر فيه وتأمله، وبعدما شهد عدد من الشهود برؤية هلال شهر رمضان المبارك هذه الليلة، قررت الدائرة أن يوم غد السبت (2 أبريل)، هو غرة شهر رمضان المبارك.

على صعيد آخر، أعلنت الإمارات وقطر بدورهما، أن أول أيام شهر رمضان سيكون يوم غد السبت في البلدين.