• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 18 ديسمبر 2023 على الساعة 16:00

دخلو فيه طول وعرض.. منخرطو الوداد ناضو للناصري!

دخلو فيه طول وعرض.. منخرطو الوداد ناضو للناصري!

هاجم منخرطو نادي الوداد الرياضي، رئيس الفريق، سعيد الناصري، بسبب إعلانه عملية فتح باب الانخراط، بعد سنوات من إغلاقه، بصيغة جديدة.

وفي رسالة شديدة اللهجة، توصل بها موقع “كيفاش”، تساءل منخرطو الوداد مصير أزيد من 300 منخرط تنتظر المصادقة على انخراطاتها، ومصير الفئة التي جددت انخراطاتها بعد بلاغ النادي في يوليوز 2023.

واستفسر منخرطو النادي، في الرسالة ذاتها، الناصري عن الأسباب لإعادة رفع سومة الإنخراط إلى 20000 درهم، متهمين إياه “بمحاولته التخلص من المنخرطين الحاليين لأنهم مصدر إزعاج، وتعويضهم بمنخرطين على المقاس”، على حد تعبيرهم.

كما تساءل منخرطو النادي الأحمر عن سبب تأخر النادي في عقد جموعه العامة منذ سنة 2019، مشيرين إلى أن الغاية من ذلك “تكميم الأفواه والإفلات من الرقابة المؤسساتية وهاجس تنحيتك عن منصب الرئاسة”.

ودعا المنخرطون الرئيس النادي إلى عقد الجموع العامة، حيث داء في الرسالة ذاتها، “حتى يتسنى لنا ممارسة مهامنا ضمانا لمصلحة النادي، ندعوك مرة أخرى، وأخيرة، لعقد الجموع العامة العالقة كاملة بشكل عاجل وفوري وبدون أدنى قيد أو شرط وحينها يمكننا مناقشة مقترح تعديل شروط الإنخراط والتصويت بقبوله أو رفضه، لإضفاء الصبغة القانونية على هذا المقترح، ومن تم السهر على تدبير حملة الإنخراط الجديدة التي تريد إقصاءنا من تسييرها”.