• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 12 أغسطس 2018 على الساعة 23:10

داير خدمتو وما على بالوش.. الجضارمي المغربي اللي ما سوّقش لميسي!

داير خدمتو وما على بالوش.. الجضارمي المغربي اللي ما سوّقش لميسي!

لدى نزول لاعبي نادي برشلونة الإسباني من الطائرة، اليوم السبت (12 غشت) في مطار طنجة، استعدادا لخوض مباراة السوبر أمام نادي إشبيلية، خطف دركي مغربي الأنظار، بعدما ظهر قريبا لاعبي “البارصا”، دون أن تظهر عليه علامات الانبهار أمام عمالقة الكرة العالمية.
وحظيت الصورة برواج كبير على موقع الفايس بوك، مع تعليقات مختلفة.
وعلق أحدهم بالقول: “الجضارمي داير خدمتو، ما مسوق لا لميسي لا لسواريز”. وكتب آخر: “عرفوا يختارو كون واحد آخر كون نسا الخدمة، وبقى يضرب سيلفيات”.
ولم تسلم هذه اللقطة من السخرية، حيث كتب أحدهم: “واقف الوقفة ديال رونالدو باش يفقصهم”. وكتب آخر: “بقى فيه الحال دايزة حداه نص مليار وما شد حتى ربعمية”.
وتفاعل مع الصورة على صفحة برشلونة الرسمية على الفايس بوك أزيد من 1600 شخص أغلبهم مغاربة.