• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 02 يناير 2023 على الساعة 11:00

دافع عليه وسط التيران وخذا صفرا على قبلو.. صداقة حكيمي ومبابي تخلق الحدث من جديد (فيديو)

دافع عليه وسط التيران وخذا صفرا على قبلو.. صداقة حكيمي ومبابي تخلق الحدث من جديد (فيديو)

بعد الإشادة الكبيرة التي حظي بها الثنائي في كأس العالم قطر 2022 حينما جمعت مباراة نصف النهائي المنتخب المغربي بنظيره الفرنسي، عادت الأنظار من إلى صداقة الأسد المغربي أشرف حكيمي وزميله كيليان مبابي المحترفان في نادي باريس سان جيرمان.

وأثارت الطريقة التي دافع بها أشرف حكيمي عن مبابي، يوم أمس الأحد (1 يناير)، بعد تعرض الأخير إلى تدخلات عنيفة في المباراة التي جمعت الفريق الباريسي بنادي لانس برسم الجولة الـ17 من الدوري الفرنسي، إعجاب العديد من متتبعي المباراة، مشيدين بالعلاقة التي تجمع الثنائي المذكور.

ودخل حكيمي في شجار عنيف مع لاعبي فريق لانس، على إثر تدخل عنيف طال كيليان في نهاية الشوط الأول، رغم أن حكم المباراة أنتوني أوستريزت أشهر البطاقة الصفراء في وجه مدافع لانس، جوناتهان غرادي، بسبب تدخله القوي، إلا أن الأسد المغربي أراد أن يأخذ حق صديقه بنفسه، ما أجبر الحكم على إشهار البطاقة الصفراء في وجهه أيضا.

وليست هذه المرة الأولى التي يدخل فيها أشرف في مشادات بسبب مبابي، ما ذكّر الجماهير بالعلاقة التي تجمع ثنائي منتخب الأرجنتين رودريغو دي بول وليونيل ميسي، حيث لا يتردد لاعب أتلتيكو مدريد في لعب دور الحارس الشخصي للبولغا، كلما تعرّض لاعتداء قوي، أو دخل في مشادة مع أحد المنافسين.