• بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
عاجل
الخميس 28 سبتمبر 2017 على الساعة 20:51

دار تسجيل صوتي فيه 46 دقيقة وجبد فيه الصداع بين الميركان وكوريا الشمالية.. أبو بكر البغدادي عاد إليكم من جديد!

دار تسجيل صوتي فيه 46 دقيقة وجبد فيه الصداع بين الميركان وكوريا الشمالية.. أبو بكر البغدادي عاد إليكم من جديد!

شيماء ناجم (صحافية متدربة)
أصدر تنظيم الدولة الإسلامية، المعروف بـ”داعش”، اليوم الخميس (28 شتنبر)، تسجيلا صوتيا قال إنه لزعيمه أبو بكر البغدادي.
وأكدت وكالة الأنباء الانجليزية “رويترز” أن تاريخ التسجيل، الذي بثته مؤسسة الفرقان الإخبارية المرتبطة بالتنظيم الإرهابي وتبلغ مدته 46 دقيقة، لم يكن واضحا، لكن البغدادي أشار فيه إلى تهديدات كوريا الشمالية لكل من الولايات المتحدة واليابان.
يذكر أن هذا التسجيل هو الأول من نوعه الذي ينسب إلى البغدادي منذ ما يقرب أكثر من عام، وبعد أنباء عن مقتله.