• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 13 مارس 2015 على الساعة 00:00

“دار الغزلان “.. أول مسلسل مغربي يبث بتقنية “HD” (صور)

“دار الغزلان “.. أول مسلسل مغربي يبث بتقنية “HD” (صور)

"دار الغزلان ".. أول مسلسل مغربي يبث بتقنية "HD"

زينب القادري
ستبث القناة الأولى أول مسلسل مغربي بتقنية عالية الجودة (HD) بعنوان “دار الغزلان”، والذي أخرجه إدريس الروخ.
مسلسل “دار الغزلان” كان آخر عمل للمرحوم محمد بسطاوي، إلى جانب محمد الشوبي، ومريم الزعيمي، ونورة الصقلي، وخاتمة العلوي، ودنيا بوطازوت، وسعيد باي، وأحمد الناجي، وزهور السليماني.
العمل يحكي قصة فتاة أراد والدها أن يزوجها حتى تفسح باب الزواج أمام أختها الصغرى.
وستعلن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، بداية الأسبوع المقبل، تاريخ بداية بث المسلسل، ولأول مرة بتقنية عالية الجودة (HD).