• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 26 فبراير 2020 على الساعة 14:00

دارها زوينة.. حمد الله يزور بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في السعودية (صور)

دارها زوينة.. حمد الله يزور بعثة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة في السعودية (صور)

زار الدولي المعتزل، عبد الرزاق حمد الله، نجم النصر السعودي، مقر إقامة المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، في العاصمة السعودية الرياض، في لفتة جميلة منه تشجيعا لأبناء وطنه.

 

ويشارك منتخب أقل من 20 سنة في منافسات كأس العرب للشباب الذي تستضيفه السعودية إلى غاية 5 مارس المقبل، حيث يعول أبناء البرتغالي جواو أروزو تحقيق نتيجة إيجابية في البطولة.

 

ونشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء (25 فبراير)، على حسابها الرسمي على الفايس بوك، صورا للهداف التاريخي للدوري السعودي، رفقة كل من الإطار التقني نور الدين النيبت وجواو أروزو وصورا مع بعثة المنتخب المغربي.

 

ويستعد المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، لإتمام غمار المنافسة، من مباراته يوم غد الخميس (27 فبراير)، عندما يلاقي المنتخب الليبي برسم الدور الربع نهائي البطولة.

 


وكان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، قد أنهى الدور الأول في المجموعة الثانية في الصف الأول برصيد 9 نقاط بعد 3 انتصارات أمام كل من منتخبات البحرين وجيبوتي ومدغشقر، بينما احتل المنتخب الليبي الرتبة الثانية في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد فوزه في المباراتين ضد كل من منتخبي السودان والإمارات، وخسارة أمام منتخب السنغال.