• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 10 ديسمبر 2021 على الساعة 16:15

دارت شراكة مع مجموعة الـ “ام بي سي”.. “أورنج” جابت “شاهد” للكليان ديالها

دارت شراكة مع مجموعة الـ “ام بي سي”.. “أورنج” جابت “شاهد” للكليان ديالها

عقدت شركة الاتصالات “أورنج المغرب”، شراكة مع مجموعة MBC GROUP ، الشركة الإعلامية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، من أجل توفير خدمة الفيديو عند الطلب Shahid VIP بشكل استباقي لزبنائها.

وأبرز بلاغ للشركة، أنه في إطار سعيها لتقريب أفضل محتوى (أفلام ، سينما ، مسلسلات ، موسيقى ، محتوى تعليمي) من زبنائها، تعمل على توفير محتوى عالي الجودة، يتسم بالغنى والابداع، لأكبر عدد ممكن من مستخدميها. 

وسيتمكن زبناء  أورنج، حسب البلاغ، من “الاستمتاع بأهم الانتاجات الدولية، بما فيها مسلسلاتهم المفضلة أو أفضل الأفلام الغربية، وذلك حرصاً من الشركة على توفير هذه الخدمة لأكبر عدد ممكن من المغاربة، حيث تمنح أورنج المغرب “حصرياً” لجميع زبنائها، إشتراك لشهرين بالمجان في منصة Shahid VIP Mobile”.

ويتيح هذا الاشتراك للزبناء “إمكانية متابعة محتوياتهم المفضلة على هواتفهم الذكية. ما عليهم سوى إعادة شحن رصيدهم *9 وتفعيل العرض. عند إنتهاء الفترة المجانية، سيتمكن زبناء أورنج من مواصلة الاستفادة من هذه الخدمة، دون إلتزام، مقابل 19 درهم في الشهر فقط”، يضيف البلاغ.

ولفت المصدر ذاته، إلى أن “الشركة قدمت لمحبي الفن السابع الذين يرغبون في الاستمتاع ببرامجهم المفضلة في أي وقت ومن أي مكان، إمكانية متابعة محتوى عالي الدقة على جميع الشاشات وبكل حرية، بفضل خدمة Shahid VIP مقابل 33 درهم في الشهر”، متابعا: أن “أورنج المغرب تقوم اليوم بتعزيز عرضها الترفيهي من خلال تقديم أفضل خدمة فيديو عند الطلب لجميع الأسر المغربية”.