• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 22 أغسطس 2017 على الساعة 20:57

دارت الغرامة للمخالفين.. وزارة الداخلية تمنع استغلال المحلات التجارية لتسويق الأضاحي

دارت الغرامة للمخالفين.. وزارة الداخلية تمنع استغلال المحلات التجارية لتسويق الأضاحي

على بعد أيام قليلة من عيد الأضحى، أصدرت وزارة الداخلية قرارا يقضي بمنع استغلال المحلات التجارية في الأحياء السكنية لأجل تسويق الأضاحي.
وعممت وزارة الداخلية، حسب جريدة “الصباح” التي أوردت الخبر في عددها اليوم الثلاثاء (22 غشت)، مذكرة على عمالات وأقاليم المملكة، شددت من خلالها على منع استغلال المحلات التجارية في الأحياء والمناطق السكنية في تسويق الأضاحي.
وقررت وزارة الداخلية، حسب الجريدة، فرض غرامات ثقيلة على المخالفين، فيما حددت، في المقابل، فضاءات عمومية لبيع أكباش عيد الأضحى، تهم مساحات عرض منظمة وأسواق أسبوعية المعروف بـ”الرحبة”.