• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
السبت 12 سبتمبر 2020 على الساعة 18:52

دارتها كورونا.. القنيطرة والمهدية تعودان إلى الحجر الصحي

دارتها كورونا.. القنيطرة والمهدية تعودان إلى الحجر الصحي

على إثر الارتفاع الملحوظ في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، التي يعرفها الإقليم، قررت السلطات المحلية في إقليم القنيطرة، اليوم السبت (12 شتنبر)، تنزيل تدابير الحجر الصحي الجزئي في كل من القنيطرة وجماعة المهدية.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن “لجنة القيادة المحلية “كوفيد” قررت فرض الحجر الصحي على كل من القنيطرة والمهدية، انطلاقا من يوم غد الأحد (13 شتنبر)، ولمدة أسبوع”.

كما قررت الجنة، حسب المصدر ذاته: “إنهاء جميع الأنشطة التجارية في السادسة مساء باستثناء الصيدليات، إضافة إلى منع التنقل داخل المدينة ابتداء من الساعة ذاتها”.

وكانت وزارة الصحة أعلنت، أمس الجمعة (11 شتنبر)، تسجيل 246 إصابة بفيروس كورونا في القنيطرة.