• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الثلاثاء 12 مارس 2013 على الساعة 11:28

”دابا أنا بركاني”.. زلة لسان هشام الكروج!!

”دابا أنا بركاني”.. زلة لسان هشام الكروج!!

كيفاش

يبدو أن البطل العالمي السابق هشام الكروج غادي يجبد عليه النحل البركاني بعد زلة لسان تلت فوز فريق النهضة البركانية لكرة القدم على الوداد البيضاوي، أول أمس الأحد (10 مارس).
الكروج، وفي طريقة غريبة للتعبير عن فرحته بالفوز التاريخي، وبانتمائه إلى مدينة بركان، قال: « دابا عادي أنا بركاني”، كأنما كان يخجل من ا نتمائه إلى عاصمة الليمون قبل الفوز.
الكروج، الذي كثيرا ما يخونه لسانه، قد يقابل بغضب من البركانيين، خصوصا أنه له تاريخ في هذا الباب، مع العلم أنه كان اختفى عن الأنظار، ولم يظهر في الإعلام إلا في الأسابيع القليلة، حيث ظهر على قناة دوزيم الأسبوع قبل الماضي متحدثا عن فريق نهضة بركان، بدون مناسبة.
إيوا الله يخرج عاقيبتك على خير مع أولاد بلادك