• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الإثنين 07 يوليو 2014 على الساعة 00:00

خوي شي فين يجي شي.. الجيش الملكي يتخلص من 5 لاعبين

خوي شي فين يجي شي.. الجيش الملكي يتخلص من 5 لاعبين

الزمامرة.. مواجهات بين مجهولين ومشجعي الجيش الملكي

 

يونس خليف
قرر فريق الجيش الملكي، باتفاق مع مدربه رشيد الطاوسي، فسخ عقود خمسة لاعبين لعدم حاجته إلى خدماتهم في الموسم الرياضي المقبل.
وعلم “كيفاش سبور” أن لائحة اللاعبين المتخلى عنهم تضم كلا من شمس الدين الشطيبي وعدنان الوردي وأيوب بورحيم والمهدي برحمة وسمير الزكرومي.
وفي المقابل، التحق لخضر ليتيم، لاعب فريق شباب الريف الحسيمي، بالمركز الرياضي العسكري من أجل الخضوع لبعض الاختبارات تمهيدا للتوقيع في كشوفات الفريق العسكري.

السمات ذات صلة