• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 21 سبتمبر 2022 على الساعة 23:00

خليلوزيتش تعْقَّد: كنفكر نعتزل كرة القدم!

خليلوزيتش تعْقَّد: كنفكر نعتزل كرة القدم!

يبدو أن صدمة الإقالة لازالت تلازم وحيد خليلوزيتش، حيث صرح أنه يفكر بشكل جدي بتوديع كرة القدم بشكل نهائي.

وقال الناخب الوطني السابق، وحيد خليلوزيتش، في تصريح لقناة “N1” البوسنية، إنه صُدم بقرار إقالته من تدريب “أسود الأطلس”، بعدما أهلهم لكأس العالم قطر 2022.

وجاء في معرض حديث البوسني: “القرار صدمني، حتى أنني أفكر في إنهاء مسيرتي التدريبية بطريقة غريبة بعض الشيء، هذه هي الحياة.. أفكر في قول وداعا لكرة القدم”.

وأضاف: “بعد إقالتي من تدريب المنتخب المغربي، توصلت بالعديد من العروض، حتى أن بعضها كان من منتخبات مشاركة في كأس العالم، لكنني رفضتها ولا أنوي في الوقت الحالي الإشراف على التدريب”.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أقالت وحيد خليلوزيتش شهر غشت الماضي وعينت وليد الركراكي خلفا له.