• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 على الساعة 19:18

خلفا للحليمي.. جلالة الملك يعين بنموسى مندوبا ساميا للتخطيط

خلفا للحليمي.. جلالة الملك يعين بنموسى مندوبا ساميا للتخطيط

أعلن بلاغ من الديوان الملكي أن جلالة الملك محمد السادس عين شكيب بنموسى، وعينه جلالته مندوبا ساميا للتخطيط.

في ما يلي بلاغ من الديوان الملكي:

“استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، يومه الجمعة 18 أكتوبر 2024 م، بالقصر الملكي بالرباط، شكيب بنموسى، وعينه جلالته مندوبا ساميا للتخطيط.

كما استقبل جلالته، أعزه الله، أحمد لحليمي علمي، المندوب السامي للتخطيط سابقا، ووشحه جلالته بالحمالة الكبرى لوسام العرش”.