• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 06 يوليو 2015 على الساعة 22:49

خلال تدشين مجموعة من المشاريع التنموية في المحمدية.. الملك بالعكاز

خلال تدشين مجموعة من المشاريع التنموية في المحمدية.. الملك بالعكاز

خلال تدشين مجموعة من المشاريع التنموية في المحمدية.. الملك بالعكاز

كيفاش
ظهر الملك محمد السادس، اليوم الاثنين (6 يوليوز)، في المحمدية وهو يمشي مسنودا على عكاز، خلال تدشين مجموعة من المشاريع التنموية.
وأشرف الملك محمد السادس في الجماعة القروية بني يخلف في عمالة المحمدية، على إعطاء انطلاقة أشغال إنجاز مركب للتكوين والإدماج.
كما أشرف الملك محمد السادس في “العالية”، في المحمدية، على وضع الحجر الأساس لإنجاز مركز لتشخيص وعلاج الأمراض المزمنة، وهو المشروع التضامني الذي يروم تعزيز العرض الصحي على مستوى المدينة. ويعكس هذا المشروع، المنفذ من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن باستثمار إجمالي قدره 5 ملايين درهم، الإرادة الملكية الرامية إلى تعزيز العرض الصحي من خلال تقديم خدمات صحية شاملة وذات جودة تستجيب تمام الاستجابة لحاجيات المواطنين وخاصة منهم الذين يعانون من أمراض مزمنة.
وتعد هذه ثاني مرة يظهر فيها الملك بعكاز.