• عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2013 على الساعة 12:07

خلاف دستوري “يشعل” مجلس النواب.. بدينا بعوين الله

خلاف دستوري “يشعل” مجلس النواب.. بدينا بعوين الله

مجلس النواب.. الطالبي العلمي يدعو العثماني إلى مغادرة القاعة والاتحاديون يهددون بالانسحاب ونائبة تعترف: "أبننا عن مستوى ضعيف"مح

 

كيفاش

يبدو أن “نواب الأمة” لم يستوعبوا بعد ما قاله الملك في افتتاح الدورة البرلمانية، بالكف عن الخوض في نقاشات خارج السياق. كيفاش؟

نشب خلاف داخل مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (15 أكتوبر)، في أول جلسة عامة بعد افتتاح مجلس النواب الجمعة الماضي (11 أكتوبر)، إذ اعترضت فرق المعارضة، وفي مقدمتها فريق حزب الأصالة والمعاصرة، على عقد الجلسة في غياب تنصيب رسمي للحكومة التي عينها الملك محمد السادس الخميس الماضي (10 اكتوبر)، في وقت اعترض فريق العدالة والتنمية على هذه الملاحظة، مطالبا بجعلها موضوع نقاش في الجلسة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة.

ورفع كريم غلاب، رئيس مجلس النواب، الجلسة من أجل تلطيف الأجواء بين المعارضة والأغلبية.

هاد العام عاوتاني باين غادي يكون شاعل.