• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
السبت 18 مايو 2013 على الساعة 15:33

خطيب جمعة فكازا: عصيد ملحد كيخدم أجندة سيادو في باريس والأمازيغ براء منه

خطيب جمعة فكازا: عصيد ملحد كيخدم أجندة سيادو في باريس والأمازيغ براء منه

جواد الطاهري

قضية عصيد غادية وكتعصد، وولات كتخصص ليها خطب جمعة كاملة. كيفاش؟

إمام مسجد الهدى في عين السبع في الدار البيضاء خصص، يوم أمس الجمعة (17 ماي)، خطبة الجمعة لأحمد عصيد على خلفية تصريحاته الأخيرة التي قيل إنها مست شخص الرسول الكريم والدين الإسلامي.

الإمام بهدل عصيد واحد التبهديلة ما فسوقها ما يتعاود، وقال إنه كافر وعلماني ملحد كيخدم أجندة ديال سيادو في باريس وعواصم الإلحاد العالمية.

وأضاف الإمام: “عصيد حاشى واش يكون كيمثل الأمازيغ، هم براء منهم”.

في المقابل، استغرب الإمام علاش ما تحاكمش عصيد بتهمة سب الرسول، ووجه دعوة للمحامين باش يتابعوه.

السي الفقيه واخا هاكاك كان ذكي، ودار واحد الإشارة فالأخير وقال: “نحن لا ندعو إلى قتل عصيد كما فعلت جماعات عبر الأنترنيت، وإنما ندعو إلى محاكمته حتى يكون عبرة لغيره”.