• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
السبت 11 مارس 2017 على الساعة 14:04

خطاب المظلومية.. ابن كيران كيشكي ويبكي ويْمَنْ!!

خطاب المظلومية.. ابن كيران كيشكي ويبكي ويْمَنْ!!


علي أوحافي
يستمر عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، في الترويج لخطاب المظلومية والمعاناة والمن.
ابن كيران، في كلمة ألقاها اليوم السبت (11 مارس)، أمام أعضاء حزبه في الملتقى الوطني الثاني لشباب المجال القروي، الذي تنظمه شبيبة المصباح، في الوليدية، قال: “جميعا اخترتم الطريق الصعب، الطريق الصعب هو طريق الإصلاح، وعزيتيو عليا حيت ما كاينش في التاريخ اللي ما اختارش هاد الطريق وما عاناش”، مضيفا: “بان ليا أنكم ستعانون أنتم كذلك”.
كما عاد عبد الإله ابن كيران إلى الحديث عن دوره في إطفاء الشارع المغربي بعد احتجاجات عشرين فبراير.