شهدت المباراة الافتتاحية لكأس أمم إفريقيا المغرب 2025، التي جمعت مساء أمس الأحد (21 دجنبر)، المنتخب الوطني المغربي ومنتخب جزر القمر، إشادة واسعة بصمود مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما نجح في احتضان انطلاقة هذا الحدث القاري الكبير رغم التساقطات المطرية القوية التي عرفتها العاصمة طيلة ساعات ما قبل وأثناء اللقاء.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع صورا ومقاطع فيديو توثق لصمود أرضية الملعب أمام الأمطار الغزيرة، حيث ظلت صالحة للعب ولم تعق حركة الكرة، بفضل نجاعة نظام تصريف المياه وجودة الأشغال التي خضع لها المركب في إطار الاستعدادات لاحتضان كأس أمم إفريقيا.

واعتبر رواد المنصات الاجتماعية أن نجاح إجراء المباراة في موعدها المحدد، ودون تأجيل أو ارتباك تقني، يعد رسالة قوية عن جاهزية البنية التحتية الرياضية بالمغرب وقدرتها على مواجهة الظروف المناخية الصعبة.
