• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الثلاثاء 22 أبريل 2014 على الساعة 12:30

خبر سار لعشاق الكرة..كأس إفريقيا على التلفزيون المغربي

خبر سار لعشاق الكرة..كأس إفريقيا على التلفزيون المغربي

خبر سار لعشاق الكرة..كأس إفريقيا على التلفزيون المغربي

 

كيفاش 

حصلت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة على حقوق البث الأرضي لمباريات الدورة الـ30 لبطولة كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم، التي سيحتضن المغرب نهائياتها في الفترة ما بين 17 يناير و7 فبراير 2015.

وأكد أحمد غايبي، عضو اللجنة المحلية المنظمة للدورة الثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم (المغرب 2015)، أن ذلك تقرر بعد اجتماع عقد يوم أمس الاثنين (21 أبريل)، بين مسؤولين عن الشركة الوطنية وشركاء التلفزيون للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والمجموعة القطرية “بيين سبورت” وفرع الشركة الرياضية “لاغاردير” غير المحدودة الرائدة في أوروبا وإفريقيا في إدارة حقوق التسويق الرياضي والتلفزي

وتعتبر الدورة االـ ثاني نهائيات يستضيفها المغرب، بعد الدورة الـ16 (1988)، التي عاد لقبها إلى المنتخب الكاميروني.