• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 على الساعة 17:38

خبر سار في نهاية السنة.. هشام بهلول يتماثل للشفاء

خبر سار في نهاية السنة.. هشام بهلول يتماثل للشفاء

رغم أنه لازال متأثرا بالارتداد في المخ.. حالة هشام بهلول مستقرة (فيديو)

 

كيفاش

ساعات قبل توديع سنة 2013، بشر الممثل المغربي هشام بهلول عموم جمهوره بأنه يتماثل للشفاء وأن حالته الصحية لم تعد تدعو إلى القلق، بعد أن اجتاز مضاعفات حادثة السير الخطيرة التي تعرض لها يوم 13 أكتوبر الماضي، على الطريق الرابطة بين بوزنيقة والمحمدية.

وصرح النجم السينمائي المغربي، اليوم الثلاثاء (31 دجنبر)، أنه يواصل عملية الترويض الطبي على مستوى الأطراف، منذ زهاء 25 يوما تحت إشراف أخصائي في المستشفى العسكري في الرباط، موضحا أن المشرف على الترويض سيحدد، بالتشاور مع رئيس قسم جراحة العظام في المستشفى، تاريخ انتهاء هذه المرحلة.

وأوضح بهلول، في أول تصريح صحافي منذ الحادثة، لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن حالته الصحية تتحسن بفضل نجاح العمليات الثلاث التي أجريت له على مستوى الرأس لمعالجة الارتجاج، والفخذ، ثم المرفق الذي أجريت له عملية دقيقة للغاية. وسمح الطاقم الطبي المشرف للممثل باستخدام العكازين في المشي وبمغادرة الغرفة لتغيير الأجواء وتخفيف الضغط.

وبنبرة متأثرة، قال هشام بهلول: “أود أن أوجه أجمل المتمنيات بسنة مباركة حاملة للمسرات لعموم الشعب المغربي، ولقائد البلاد الملك محمد السادس”.

وأعرب عن عظيم امتنانه للعناية التي أحاطته بها الحكومة، وسرعة التحرك التي أبداها على الخصوص وزيرا الثقافة والصحة، لإنقاذ حياته، كما شكر وزير الاتصال على مبادرته للاطمئنان عليه، وأثنى على الرعاية الطبية الممتازة التي يحيطه بها طاقم المستشفى وإدارته.