• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الأحد 04 أغسطس 2024 على الساعة 19:35

خاضوا آخر حصة تدريبية اليوم.. حكم أوزبكي يقود مباراة المغرب لاروخا

خاضوا آخر حصة تدريبية اليوم.. حكم أوزبكي يقود مباراة المغرب لاروخا

أجرى المنتخب الوطني الأولمبي اليوم الأحد، آخر حصة تدريبية استعدادا لمباراة غد الاثنين أمام منتخب إسبانيا من أجل انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائي أولمبياد باريس 2024 لكرة القدم

تحكيم مباراة المغرب وإسبانيا ضمن نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024” المقامة حاليا في فرنسا، لطاقم تحكيم من أوزبكستان.

وسيقود هذه المباراة، التي ستنطلق على الساعة السادسة بالتوقيت الفرنسي، الخامسة بتوقيت المغرب، على أرضية ملعب “فيلودروم” في مدينة مارسيليا، الحكم الأوزبكي إلغيز تانتاشيف.

وسيساعده كل من مواطنيه أندري تسابينكو وتيمور غاينولين؛ بينما سيكون السويدي غلين نيبرغ حكما رابعا.

وبلغ أشبال طارق السكيتيوي ربع نهائي الأولمبياد لأول مرة في تاريخهم، بعد فوز رائع على المنتخب الأمريكي برباعية نظيفة، ليضربوا موعدا في النصف مع منتخب لاروخا.