• بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
عاجل
الأربعاء 14 سبتمبر 2022 على الساعة 13:08

خاصها فلوس باش تعالج ختها من السرطان.. لبنانية دخلات لبنكة وهزات عليهم فردي (فيديو)

خاصها فلوس باش تعالج ختها من السرطان.. لبنانية دخلات لبنكة وهزات عليهم فردي (فيديو)

في مشهد لا نراه سوى في الأفلام البوليسية، احتجزت شابة لبنانية رهائن وهددت بإحراق نفسها داخل أحد مصارف بيروت، في لبنان، مطالبة باسترجاع أموالها لعلاج شقيقتها المصابة بالسرطان.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يوثق لاقتحام الشابة الشابة اللبنانية مصرفا في بيروت، للمطالبة بأموالها بالقوة.

وكانت سالي تحمل عبوة بنزين ومسدس، وتصرخ: “أختي عم تموت بالسرطان أريد أموالي”.

وهددت الشابة بإحراق نفسها، في حال عدم تسليمها وديعتها لمعالجة شقيقتها المريضة، بحسب وسائل إعلام لبنانية.

ونقلت وكالة رويترز، اليوم الأربعاء(14 شتنبر)، عن مصدر أمني لبناني قوله إن “مودعون أحدهم على الأقل يحمل سلاحا يحتجزون رهائن في المصرف”.

وبعد ساعات، قالت جمعية المودعين: “المودعة المسلحة تغادر المصرف بعد حصولها على 20 ألف دولار من مدخراتها لعلاج شقيقتها من السرطان”.