• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 08 يوليو 2021 على الساعة 13:40

حيت ما عطاوهش داك الشي اللي كيتسالهم.. شيكاتارا يحرم الوداد من التعاقدات

حيت ما عطاوهش داك الشي اللي كيتسالهم.. شيكاتارا يحرم الوداد من التعاقدات

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، منع فريق الوداد الرياضي من إجراء التعاقدات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب عدم تسديد مستحقات النيجيري شيسوم شيكاتارا، البالغة قيمتها 300 مليون سنتيم، إلى جانب فوائد التأخير.

وسيكون بإمكان الوداد رفع عقوبة المنع من الانتدابات في حالة تسديده لمستحقات اللاعب النيجيري شيسوم شيكاتارا، وبالتالي يصبح من حقه جلب لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الفيفا قد عمم على جميع الاتحادات الدولية مذكرة تنص على أنه في حالة عدم تسديد الغرامات في أجل أقصاه 45 يوما، سيتم منع الفريق المعني من عقد صفقات في الميركاتو الموالي، فيما سيتم رفع العقوبة بمجرد تسديد الغرامة.