• في قضية “إسكوبار الصحراء”. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
عاجل
الإثنين 27 يناير 2025 على الساعة 09:31

حوصروا داخل نفق لساعات.. انتشال جثث عمال ضواحي تارودانت

حوصروا داخل نفق لساعات.. انتشال جثث عمال ضواحي تارودانت

تمكنت عناصر الوقاية المدنية، مدعومة بالقوات المساعدة والدرك الملكي ومتطوعين، فجر اليوم الإثنين (27 يناير)، من انتشال جثتي عاملين من العمال الخمسة الذين انهار بهم نفق تعلية سد “المختار السوسي”، الواقعة في جماعة “أوزيوة” التابعة لإقليم تارودانت.

وأفاد بيان مقتضب لجماعة “أوزيزوة”، نشر عبر حساب الجماعة على “فايسبوك”، أن عامل إقليم تارودانت، مبروك ثابت، وعدة مسؤولين وقفوا على سير العملية، وأضاف البيان ذاته، أنه بعد ساعات من محاولات الوصول إلى الضحايا الخمسة من طرف السلطة المحلية بقيادة أوزيوة والدرك الملكي والوقاية المدنية والقوات المساعدة، وفريق إنقاذ من منجم الزكندر والمتطوعين والعمال، تم انتشال جثتي الهالكين من موقع الحادث.

وواجت فرق الإنقاذ صعوبات بالغة في الوصول إلى الضحايا بسبب الركام وتسرب الغاز.