• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الجمعة 12 يونيو 2020 على الساعة 16:37

حوالي 340 مليون.. اختلاس أموال من وكالة بنكية في الصويرة وتوقيف مدير الوكالة 

حوالي 340 مليون.. اختلاس أموال من وكالة بنكية في الصويرة وتوقيف مدير الوكالة 

أوقفت السلطات الأمنية في مدينة الصويرة، اليوم الجمعة (12 يونيو)، مدير وكالة بنكية للتحقيق معه في قضية تتعلق باختلاس حوالي 340 مليون سنتيم.

وحسب مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، فإن لجنة التقصي التي جاءت يوم 9 يونيو الجاري، للتحقق من اختفاء المبلغ المذكور، تفاجأت بغياب مدير الوكالة والمكلف الأول بالخزينة، لتتجه أصابع الاتهام نحوه، بعدما أمرت النيابة العامة في المحكمة الابتدائية للصويرة بفتح تحقيق عميق في القضية وتم تحرير محضر متابعة في حق المشتبهين من طرف الشرطة القضائية.

وبعد 3 أيام من البحث، تمكنت الفرقة الجهوية للشرطة القضائية في مراكش من توقف مدير الوكالات البنكية، فيما لازال البحث قائما حول المشتبه فيه الثاني.