• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الجمعة 17 نوفمبر 2017 على الساعة 00:27

حنا فين وهوما فين.. شركة قطارات يابانية تعتذر للركاب بسبب انطلاق قطار 20 ثانية قبل موعده!!

حنا فين وهوما فين.. شركة قطارات يابانية تعتذر للركاب بسبب انطلاق قطار 20 ثانية قبل موعده!!

قدمت إدارة القطار “تسوكوبا إكسبرس”، الذي ينطلق من العاصمة اليابانية طوكيو نحو إيباراكي الواقعة في جزيرة هونشو، اعتذاراً إلى الركاب، اليوم الخميس (16 يونيو)، بعد واقعة تبدو عادية في أي مكان في العالم.
سبب الاعتذار الذي قدمته الشركة هو انطلاق قطار من محطة “مينامي ناغارياما” مبكراً عشرين ثانية عن موعده المحدد.
وتحرك القطار المذكور في الساعة 9.43.40 بدلاً من 9.44، من المحطة العاشرة في الخط الذي يضم 20 محطة.
وحسب صحيفة “جابان توداي”، فإن إدارة القطار أصدرت بياناً قالت فيه: “في يوم 14 نوفمبر (الثلاثاء)، القطار التابع لشركة (متروبوليتان إنترسيتي) غادر محطة مينامي ناغارياما مبكراً عن موعده المجدول بعشرين ثانية”.
ورغم أن التأخير لثوان هو أمر لا يستوجب الاعتذار في بلدان أخرى، بل حتى إن تأخر لساعات طويلة في بعض البلدان فلن يصدر أي اعتذار، لكن في اليابان الأمر يختلف كثيراً.
وتابع البيان: “نحن نعتذر بشدة عن الإزعاج الشديد الذي سببناه لعملائنا”.