• البطولة برو.. أولمبيك الدشيرة يفوز على الوداد الرياضي بثلاثية
  • بعد 40 سنة على ملحمة المكسيك .. أسود الأطلس تجدد اللقاء بأرض إنجازاتهم التاريخية
  • وصفها بـ”الهجمات الغادرة”.. رئيس البرلمان العربي يدين الاعتداءات الإيرانية على البحرين والكويت
  • نشرة إنذارية.. موجة حر ورياح وزخات رعدية
  • يتقدمها المغرب.. القارة السمراء تجتاح الأدوار الإقصائية بتسعة منتخبات
عاجل
الإثنين 29 أبريل 2019 على الساعة 20:00

“حموضة” الانتاجات الرمضانية.. وزير الاتصال يرد ويأكد أن التقييم سيكون في شهر رمضان

“حموضة” الانتاجات الرمضانية.. وزير الاتصال يرد ويأكد أن التقييم سيكون في شهر رمضان

أسماء الوكيلي

دافع محمد الأعرج، وزير الثقافة والاتصال، عن انتاجات القنوات العمومية خلال شهر رمضان، معتبرا أنها ترضي الجمهور وتحقق نسب متابعة مرتفعة.

وقال الأعرج، خلال جلسة في مجلس النواب اليوم الاثنين (29أبريل)، “نسجل بايجابية في رمضان الإقبال الكبير على البرامج، والذي يصل إلى عشرة ملايين مشاهد في بعض الأحيان”، مضيفا “نسعى دائما لأن تكون جودةفي الانتاج”.

وبعد تشكيك عدد من البرلمانيين في الأرقام التي تحدث عنها الوزير بخصوص نسب المتبعة، رد الوزير “بخصوص الأرقام يمكن نديرو التقييم أثناء شهر رمضان”.

وشدد الأعرج على أن وزارته تسعى إلى “الإرتقاء بجودة ومضامين البرامج المقدمة في الإعلام العمومي”، وذلك عن طريق العمل على مراجعة دفاتر التحملات الخاصة به.