• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الخميس 31 مارس 2016 على الساعة 19:00

حملها الهمة.. رسالة من الملك إلى العاهل السعودي (صور)

حملها الهمة.. رسالة من الملك إلى العاهل السعودي (صور)

حملها الهمة.. رسالة من الملك إلى العاهل السعودي

كيفاش
بعث الملك محمد السادس رسالة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، اليوم الخميس (31 مارس)، تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأضاع في المنطقة.
ونقل هذه الرسالة المستشار الخاص للملك، فؤاد عالي الهمة، خلال استقبال العاهل السعودي له في مكتبه في قصر اليمامة في الرياض، اليوم الخميس، ونقل الهمة للعاهل السعودي تحيات وتقدير الملك محمد السادس، فيما أبدى العاهل السعودي تحياته وتقديره له.
كما اجتمع وزير الخارجية السعودي، عادل بن أحمد الجبير، مع فؤاد عالي الهمة حيث استعرض الجانبان، خلال الاجتماع، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها في المجالات كافة، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول التطورات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.