• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 11 أبريل 2023 على الساعة 12:30

حملة ترويجية للميثاق الجديد.. مجموعة “التجاري وفا بنك” تختتم جولة “الديناميات الجهوية للاستثمار” (فيديو)

حملة ترويجية للميثاق الجديد.. مجموعة “التجاري وفا بنك” تختتم جولة “الديناميات الجهوية للاستثمار” (فيديو)

أعلنت مجموعة التجاري وفا بنك عن اختتام جولة “الديناميات الجهوية للاستثمار”، التي جرت في الفترة من 28 فبراير إلى 21 مارس 2023 في جميع مناطق المملكة.
وأبرزت المجموعة، في بلاغ لها توصل به موقع “كيفاش”، أنها أطلقت جولة “الديناميات الجهوية للاستثمار” فور صدور مرسوم 23 فبراير المتعلق بمعايير “الميثاق الجديد للاستثمار”، موضحة أن هذه الجولة عرفت المساهمة الفعلية للإدارة العامة للبنك ومشاركة العديد من الخبراء والشركاء.
وتابع المصدر ذاته، أن هذه المبادرة التي أطلقها بنك “التجاري وفا بنك” بهدف الترويج للميثاق الجديد والتعريف به. لقيت ترحيبا كبيرا، من خلال آليات دعم الإستثمار، والإمتيازات الممنوحة المستثمرين.
وكانت هذه اللقاءات أيضا فرصة لتقديم آليات المواكبة المالية وغير المالية التي أنشأها التجاري وفا بنك لمرافقة طموحات المقالات ودعمها في مشاريعها الإستثمارية، يضيف المصدر.
وفي كل محطة من محطات هذه الجولة، ولدت أحكام ميثاق للاستثمار الجديد والحوافز التي توفرها مجموعة من التفاعلات والتبادلات الإجابية مع المقاولات لفهم وتوضيح معايير الإستحقاق.
وأكدت مجموعة “التجاري وفا بنك”، في ذات البلاغ، أنها ستواصل بذل قصارى جهدها للترويج لميثاق الاستثمار الجديد، وايضا المساهمة بشكل إستباقي في تنفيذه من خلال دعم رواد الأعمال والمستثمرين في مشاريعهم.