• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 11 مارس 2019 على الساعة 21:20

حمزة الفيلالي بعد خروجه من المستشفى: اللي عندو صحتو عندو كلشي

حمزة الفيلالي بعد خروجه من المستشفى: اللي عندو صحتو عندو كلشي

أميمة لبيض

استرجع الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي عافيته بعد الأزمة الصحية التي ألمت به أخيرا، وعجلت بدخوله إلى المستشفى.
ولطمأنة جمهوره على وضعه الصحي، نشر الفيلالي على حسابها الرسمي على إنستغرام صورة له من المستشفى، أرفقها بتدوينة شكر فيها كل من سانده خلال محنته.
وكتب الفيلالي: “شكرا على الرسائل ديالكم والدعوات ديالكم، الله يفرحكم.. الحمد لله وليت بخير وعلى خير.. اللي عندو صحتو احمد الله، كلشي كيتعوض إلا الصحة”.
يذكر أن فرقة “إيموراجي” كانت أعلنت لجمهورها تعرض حمزة الفيلالي لوعكة صحية، يوم فاتح مارس الجاري، لحظات قبل انطلاق عرضها في المحمدية.