• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
السبت 12 فبراير 2022 على الساعة 13:07

حمد الله لرئيس النصر السعودي: الميدان يا حميدان! (فيديو)

حمد الله لرئيس النصر السعودي: الميدان يا حميدان! (فيديو)

بعد قرار فريق النصر السعودي فسخ عقد المهاجم عبد الرزاق حمد الله من طرف واحد، رد هذا الآخير على إدارة النادي الأصفر، يوم أمس الجمعة (11 فبراير)، بطريقته الخاصة.

وخطف عبد الرزاق حمد الله، الأنظار، يوم أمس الجمعة، بعد تألقه بشكل لافت، خلال المباراة التي جمعت فريقه الحالي اتحاد جدة السعودي بناديه السابق النصر، لحساب الجولة الـ20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتمكن المهاجم المغربي من قيادة فريقه لاكتساح النصر بثلاثية نظيفة، إذ تسبب بضربة جزاء، وصنع هدفا لزميله البيشي، قبل أن يختتم تألقه بهدف في مرمى النصر.

وخلال توجهه صوب الممر المؤدي إلى مستودعات الملابس، وجه حمد الله رسالة إلى رئيس النصر، مسلي آل معمر، الذي كان متواجدا في المدرجات، بالقول: “الميدان يا حميدان”.

يذكر أن إدارة النصر السعودي، كانت قد فسخت عقد حمد الله من طرف واحد قبل عدة أشهر، ونجح اتحاد جدة في الظفر بخدمات المهاجم المغربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.