• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الإثنين 24 أبريل 2023 على الساعة 12:20

حلق عاليا وتوقف في الهواء.. “ماركا” الإسبانية تتغنى بهدف النصيري أمام فياريال (صور)

حلق عاليا وتوقف في الهواء.. “ماركا” الإسبانية تتغنى بهدف النصيري أمام فياريال (صور)

احتفت الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت “ماركا”، بهدف الدولي المغربي مهاجم نادي إشبيلية، أمام فريق فياريال، مساء أمس الأحد (23 أبريل)، ضمن الجولة الـ30 من “الليغا” الإسبانية.

ووصفت الصحيفة المتخصصة في الشأن الرياضي، تسديدة النصيري، قائلة: “النصيري حلق عاليا، وتوقف في الهواء، وركز ضربته الرأسية في الركن”.
وأشادت “ماركا” بمستوى أداء اللاعب المغربي، مؤكدة أنه يتجاوز كل منافسيه، حيث تمكن من إحراز فوز ثمين وقاتل على ضيفه “فياريال” بحصة 2-1.

وقبل أسبوع توج الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الدولي المغربي، يوسف النصيري، بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع بمسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، بعد ثنائيته أمام مانشستر يونايتد.
هذا ويحتل الدولي يوسف النصيري المركز العاشر بين الهدافين التاريخيين لنادي إشبيلية الإسباني من غير الإسبان، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 51 هدفا.
وتمكن ابن مدينة فاس من تسجيل ثنائية، يوم الخميس الماضي، في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، برسم دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليكون بطل المباراة خاصة وأنه من كان خلف هدف التعادل في مباراة الذهاب (2-2).
وتطور مستوى النصيري بشكل كبير منذ عودته من كأس العالم قطر 2022، حيث سجل 14 في سنة 2023، من أصل 16 سجلها طيلة هذا الموسم، حيث يحتل حاليا المركز ال23 في ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي إشبيلية.