• المغرب يتألق في لاس فيغاس.. حملة ترويجية سياحية على أكبر شاشة رقمية في العالم
  • تصعيد غير مسبوق.. “المحامون الشباب” يهددون بإضرابات عن الطعام احتجاجا على قانون المحاماة
  • الليلة في أتلانتا.. الأسود على موعد مع حجز بطاقة التأهل
  • رغم عروض الأحزاب.. لخصم يختار خوض الانتخابات بدون انتماء
  • القانون 08.12.. نقابات وهيئات القطاع الخاص للأطباء تطرح تعديلات وتدعو إلى إصلاح شامل للهيئة الوطنية
عاجل
الأربعاء 15 أكتوبر 2025 على الساعة 14:00

حكيمي: ما فهمتش علاش الجمهور كاعي… را ماشي ساهل تربح 16 ماتش ورا بعضهم!

حكيمي: ما فهمتش علاش الجمهور كاعي… را ماشي ساهل تربح 16 ماتش ورا بعضهم!

عبّر الدولي المغربي أشرف حكيمي عن فخره بسلسلة الانتصارات التي يحققها المنتخب الوطني، متسائلا في الوقت ذاته عن سبب غضب الجمهور المغربي رغم النتائج الإيجابية للمنتخب.

وقال حكيمي في تصريح عقب الفوز الذي حققه “أسود الأطلس” على المنتخب الكونغولي بهدف دون رد، يوم أمس الثلاثاء (14 أكتوبر)، “كنهنىء اللعابة كاملين على هاد السلسلة ديال الانتصارات، وصلنا لـ16 فوز متتالي، وهاد الرقم ما وصلوش حتى المنتخبات الكبيرة. الماتش ضد الكونغو ما كانش ساهل، كان خصم قوي ومنظم، ولكن عرفنا كيفاش نربحو”.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: ““بصراحة ما فهمتش علاش الجمهور كاعي، واخا حنا كنربحو وكنحاولو ديما نقدّمو الأفضل. عارفين باللي خاصنا نخدمو أكثر باش نكونو واجدين مزيان، ولكن الأهم هو أننا كنربحو وكنلعبو بروح الفريق”.

وطالب حكيمي الجماهير المغربية بالوقوف إلى جانب المنتخب قائلا ““كنتمنى من المغاربة يساندونا ويوقفو معنا، حيث حنا كنلعبو باسم المغرب وباش نفرحو البلاد كلها”.