• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الإثنين 14 يوليو 2025 على الساعة 23:33

حكيمي بعد ضياع اللقب: عشنا موسما تاريخيا

حكيمي بعد ضياع اللقب: عشنا موسما تاريخيا

وجّه الدولي المغربي أشرف حكيمي رسالة مؤثرة إلى جماهير باريس سان جيرمان، عقب إسدال الستار على موسم طويل، اختتمه الفريق بخسارة نهائي كأس العالم للأندية أمام تشيلسي.

وكتب حكيمي في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”: “نهاية الموسم لم تكن الأفضل، لكن يمكننا أن نكون فخورين بكل ما عشناه خلال هذا الموسم التاريخي.”

وأضاف نجم “البي إس جي”: “شكرا لكل من ساندنا هذا الشهر هنا في الولايات المتحدة. إلى لقاء قريب”.

يذكر أن حكيمي كان من أبرز عناصر باريس سان جيرمان خلال البطولة، وساهم في بلوغ الفريق للمباراة النهائية، قبل الخسارة أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة.