• تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
عاجل
الجمعة 23 نوفمبر 2012 على الساعة 17:31

حكاية “ضريب الغرزة”.. نائب رئيس مجلس المستشارين يشرح!!

حكاية “ضريب الغرزة”.. نائب رئيس مجلس المستشارين يشرح!!

 

أحمد الحاضي

“ضريب الغرزة”… بزاف ديال الناس فهمو هاد الكلمة كيفما حلا ليهم، ولكن شرحها عند واحد هو.. اللي قالها. كيفاش؟

فوزي بنعلال، نائب رئيس مجلس المستشارين، خرج عن صمته، وأوضح ما كان يقصده بعبارة “ضريب الغرزة”، التي خاطب بها أحد المستشارين، في جلسة الثلاثاء الماضي (20 نونبر).

بنعلال، الذي سيحل ضيفا على برنامج “كيفاش” على ميد راديو، يوم غد الجمعة (23 نونبر)، على الساعة السابعة والنصف صباحا، قال: “قلت ليه ضريب الغرزة حيت باه كان كيضرب الغرزة ويخيط الجلالب في وزان، وهي كلمة كيفهموها الخياطة وكتعني نوع ديال الخياطة”.

باش تزيدو تفهمو سمعو للبرنامج غدا.