• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الأحد 03 سبتمبر 2023 على الساعة 23:59

حقق فوزه الأول.. الوداد ينتصر خارج ميدانه على شباب المحمدية

حقق فوزه الأول.. الوداد ينتصر خارج ميدانه على شباب المحمدية

حقق فريق الوداد الرياضي، أول انتصار له خارج ميدانه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأحد (03 شتنبر)، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وكان فريق القلعة الحمراء، قد خسر مباراته الأولى بهدفين نظيفين أمام ضيفه الفتح الرياضي في عقر داره.

وفي هذه المباراة، أمام شباب المحمدية، سجل أهداف فريق الوداد الرياضي أرسين زولا (د 14) وبولي سامبو (د 41)، وأيوب العملود (د 68)، فيما وقع هدفي شباب المحمدية حمزة بهاج (د 31) وعزيز النخلي (د 45 + 3).

وخلال منافسات الدورة الأولى، كان فريق شباب المحمدية قد انهزم بهدفين للاشيء ضد الجيش الملكي، فيما مني فريق الوداد الرياضي بهزيمة أمام الفتح الرياضي بالنتيجة نفسها.

السمات ذات صلة