• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 01 يونيو 2015 على الساعة 23:47

حفل جينيفر لوبيز على دوزيم.. البيجيدي يستنكر ويطالب بفتح تحقيق

حفل جينيفر لوبيز على دوزيم.. البيجيدي يستنكر ويطالب بفتح تحقيق تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس
تـ: أيس بريس

علي أوحافي

استنكرت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، في اجتماع استثنائي، اليوم الاثنين (1 يونيو)، إقدام القناة الثانية على بث حفل الفنانة جينيفر لوبيز.
واعتبرت الأمانة العامة، في بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، “عملية البث التلفزي المذكور بمثابة استهداف عن سبق إصرار لقيم وأخلاق المجتمع المغربي واستفزازا غير مقبول لمشاعر المجتمع وقيم الأسرة المغربية”.
وجاء في البيان: “تعتبر الأمانة العامة هذا الفعل عملا مرفوضا بكافة المقاييس ومخالفا لقانون الاتصال السمعي البصري وانتهاكا صريحا لدفتر تحملات القناة، مما يقتضي فتح تحقيق حول هذا الانزلاق الخطير ومحاسبة المسؤولين عنه”.