• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الجمعة 29 سبتمبر 2017 على الساعة 12:30

حضيو راسكم.. رادارات تسجل مخالفات الضوء الأحمر وتجاوز الخط المتصل!

حضيو راسكم.. رادارات تسجل مخالفات الضوء الأحمر وتجاوز الخط المتصل!

السائقين حظيو راسكم راه قراب يجيبو رادارات جداد. ماشي غير ديال تحديد السرعة، ولكن غادي يشدو اللي حرگ الضو واللي تجاوز الخط متصل.
وزارة النقل والتجهيز تستعد لتثبيت رادارات جد متطورة طول الشبكة الطرقية للمغرب، حيث ستتولى رصد وتسجيل المخالفات التي يرتكبها السائقون.
الصفقة الخاصة باقتناء 500 رادار، أطلقت من جديد بعد تأجيلها عدة مرات، حيث من المفترض أن يجري فتح الأظرفة بها في منتصف شهر نونبر المقبل.
وحسب يومية “أخبار اليوم”، فإن الرادارات تتميز بمواصفات عالية، حيث سترصد مخالفات عدم احترام إشارة الضوء الأحمر، وكذا تجاوز الخط المتصل، إضافة تحديد السرعة والسير في اتجاه الممنوع داخل المدن.