• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الخميس 02 فبراير 2017 على الساعة 00:00

حسن الفد: ما فخباريش كاين برنامج سميتو “ستانداب”!!

حسن الفد: ما فخباريش كاين برنامج سميتو “ستانداب”!!

عصام أيت علي
الكوميدي حسن الفد طنز على المسؤولين ديال برنامج “ستانداب”، اللي كيدوز فقناة “الأولى”. كيفاش؟
حسن الفد نفى الأخبار التي تحدثت عن طلبه مبلغا كبيرا من أجل الإشراف على برنامج المواهب “ستانداب”، الذي يبث كل يوم سبت.
وكتب الفد على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك: ” فقت على واحد الإشاعة جديدة مفادها أن المنتجين ديال برنامج ستانداب اتصلوا بيا وطلبت ليهم أكثر من مزانية البرنامج”.
وأضاف “كبور”: “ما اتصل بيا حد وما فخباريش أصلا كاين هاد البرنامج إذن Stund up حيث طاب لكم و Shut Up بالله عليكم”.