• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الإثنين 31 مارس 2014 على الساعة 18:14

حزب الاستقلال: سنشارك في مسيرة النقابات

حزب الاستقلال: سنشارك في مسيرة النقابات

شباط: رئيس الحكومة نهَج الطغيان ومشروع قانون المالية فضيحة

 

كيفاش

أعلنت اللجنة المركزية لحزب الاستقلال عن انخراط الاستقلاليين والاستقلاليات في المسيرة التي ستنظمها الكونفدرالية الديمقراطية للشغل والفدرالية الديمقراطية للشغل والاتحاد المغربي للشغل يوم الأحد المقبل (6 أبريل) في الدار البيضاء.

واعتبرت اللجنة، في بلاغ صدر عقب اجتماع دورتها الخامسة يوم الجمعة الماضي (27 مارس)، وأوردته جريدة (العلم) اليوم الاثنين (31 مارس)، أن جميع المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في تراجع من خلال استفحال مظاهر البطالة والفقر والأمية.

من جهة أخرى، عبرت اللجنة المركزية عن ارتياحها العميق لما وصل إليه التنسيق بين حزبي الاستقلال والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، داعية جميع الاستقلاليين إلى العمل من أجل إنجاح هذا الرهان لتحقيق ما يخدم مصالح الشعب المغربي.