• موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 14 فبراير 2017 على الساعة 17:09

حزب الاستقلال خدام بجماعة العدل والإحسان.. عدو عدوي صديقي!

حزب الاستقلال خدام بجماعة العدل والإحسان.. عدو عدوي صديقي!


كيفاش
هادي هي اللي كيقولو ليها المعارضة بقليان السم. كيفاش؟
استغلت جريدة “العلم”، لسان حال حزب الاستقلال، جماعة العدل والإحسان، لتصفية حساباتها مع الدولة، في عدد اليوم الثلاثاء (14 فبراير).
ونشرت الجريدة مقالا على صدر صفحتها الأولى تحت عنوان “هذا ما قاله قياديان من العدل والإحسان والتوحيد والإصلاح عن تعقب خطوات أعضاء جماعتهما”، تسرد فيه تفاصيل مذكرة سرية لأحد عمال وزارة الداخلية تضع الفصيلين الإسلاميين ضمن الجماعات المحظورة والمتطرفة.