• إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
  • أسماء لمنور: بغيت ولدي يكون محترم مللي يكبر… وكنحس براسي مقصرة معاه
  • سعد لمجرد: غادي ندير أغنية راب… ومازال غيثة ما حاملاش دعيو معانا
  • بسبب تعليق الرحلات الجوية.. سعد لمجرد يعلن تأجيل حفله في مصر
  • لأول مرة في تاريخه.. 4 أعمال كوميدية مرشحة للفوز بجوائز في مهرجان مكناس للدراما التلفزية
عاجل
الأربعاء 16 يونيو 2021 على الساعة 23:40

حركة “صاروخ ماديرا”.. حقيقة إطاحة رونالدو بأسهم كوكاكولا

حركة “صاروخ ماديرا”.. حقيقة إطاحة رونالدو بأسهم كوكاكولا

لم يكن كريستيانو رونالدو السبب المباشر في خسارة شركة “كوكا كولا” للمشروبات 4 مليارات دولار، بعد إبعاده زجاجتي المشروب من أمامه، خلال مؤتمر صحافي، عقد أول أمس الاثنين (14 يونيو)، قبل مباراة منتخبه البرتغال ضد هنغاريا، وطلب وضع الماء مكانها.

وكشف موقع “أورو سپور” في نسخته الروسية أن شركة كوكا كولا كانت تعرف انخفاضا في أسهما قبل 3 أيام من حركة النجم البرتغالي، ما يوضح أن “صاروخ ماديرا” لم يكن السبب المباشر في هذا الانخفاض.

وأضاف الموقع أن تراجع قيمة الشركة بـ4 ملايير دولار لا يعني شيء، حيث ارتفع رأس مالها بمقدار 30 مليارا، منذ شهر يناير الماضي.

ومن جهة أخرى، أكد المقال على أن لا أحد يستطيع إنكار تأثير رونالدو في الساحة العالمية، لكن تفسير هذا الانخفاض بأن سببه نجم يوفنتوس شيء مبالغ فيه.

وفي رده على الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، صرح متحدث باسم الشركة لموقع “ديلي ميل” البريطاني، بأن “لكل شخص الحق في اختيار المشروبات التي يفضلها، وذوقه وميوله الخاصة أيضا… وأن الماء يقدم للاعبين في المؤتمرات الصحافية، جنبا إلى جنب مع مشروب “كوكا كولا” التقليدي أو زيرو الخالية من السكر”، في إشارة إلى أن رونالدو بالغ في فعله.

السمات ذات صلة